متابعة دكتور / مجدي مرعي
حكمت المحكمه التاديبيه لمجلس الدوله برئاسة المستشار سليمان علي محمد سليمان نائب رئيس مجلس الدوله رئيس المحكمه
وعضوية نائبي مجلس الدوله المستشارين محمد فيصل الدهشوري
والمستشار صلاح علي المصري مسعود
وسكرتارية السبد وليد علي احمد
صدر الحكم في قضيه المخالفات والرشاوي الشهيره بصحه اسكندريه علي المتهمين ال11 وهم
مجدي حجازي وأشرف حسنين وعزه زكي وعلاء عبد الحميد اسماعيل ومنيره محمد عبده مصطفي وهاله إبراهيم عبده مصطفي وسحر فؤاد عثمان محمود وإيمان محمود محمد بكري ووليد السيد عبد الرحيم ابو زيد ونوران محمد رمضان علي والدكتوره هناء عبد الرحيم عبد الحافظ بمجازه الجميع من 15 30 يوم من راتبهم علي رأسهم حاليا د هناء عبد الرحيم وقبل خروجها علي المعاش بشهور وهي لازالت تشغل
مديره الطب الوقائي والرعايه الاساسيه بمديرية الصحه بالاسكندريه والمسؤوله عن الاغذيه والفنادق والمحلات والأمصال والتطعيمات وشهادات الميلاد والوفيات ب 15 يوم جزاء المدهش أنها لاتزال تمارس مهام عملها بمنصبها ولا كان شي حدث وتمارس حياتها الطبيعيه بكل قوه و فخر رغم كل الكم الفج من المخالفات والرشاوي ويدعي بعض السفهاء أنها تنتظر جزاء حسن اما الترقيه لوكيل المديريه أو التجديد بعد المعاش وماعاش ابدا الي يزعلك ياداكتوره هناء هانم عبد الرحيم للوقائي والرعايه الاساسيه لصحه المراه وغرف المشوره
ومما يدعوا للدهشه والعجب للجميع مع أنه ليس بغريب بصحة الاسكندريه أن تدير مديرة الوقائي والرعاية الاساسيه د هناء عبد الرحيم المتهمه بالمخالفات و الرشوه والخروج عن المقتضب الوظيفي وحصلت علي جزا التأديبيه بخصم ال١٥ يوم
والسؤال إلى من يهمه الأمر وزوي الضمير الحي والمنطق العادل
هل وصل بنا الحال ان الاسكندريه لا يوجد بها من ذو سمعه جيده وأمانه ليتولى منصب مدير للوقائي والرعاية الاساسيه لنتركها تتحكم في مصائر من هم أنقى منها بكل جبروت وتسلط
من هي ليتم شكرها من مساعد الوزير و رئيس القطاع الوقائي كيف والنفايات الخطره صارت طعاما للكلاب والقطط

واين السيده الفاضله غاده ندا مديرة المديريه مما يحدث طبعا لا تستطيع مواجهة مشاكلها وستبحث سريعا عن كبش فدا للهانم المبتله ذات الخمسة عشر يوما قبل ان يتم إزاحتها
كيف وصلت صحة الاسكندريه العاصمه الثانيه لما وصلت اليه
ما السبب عن عدم تصحيح مسار صحة الاسكندريه
لقد أصبحت مستشفيات الاسكندريه ماوى للكهنه والنفايات الخطره وباب سرقة مفتوح
اين الحوكمه والمراجعه الداخليه التي من دورها غلق مداخل الشيطان مما يحدث
وهذا نداء عاجل لمن لايزال يهمهم الأمر لوجه الله والمرضي والمترددين !! وقد ناشدنا الفريق أحمد من قبل للإشراف ومتابعه صحه الاسكندريه والاهتمام بصحه المرضي والمواطن السكندري والحق يقال إنه اللي بلاء حسنا بمشفي شرق المدينه وقضي علي فساد من سنين ولاكن لاتزال مديرة التمريض لم تنفذ النقل ونظره خاصه لبحث ملف مديره الشئؤن القانونيه المنتدبه ثلاث ايام فقط من مديرية الصحة وغير معروف مكانها باقي الايام ودابت علي اذي العاملين والتوصيات عليهم
معالي المحافظ الاسكندريه بحاجه إلى خبراء وإداريين متميزين وخطه مدروسه لادارة الأزمات