كتبت : ياسمين مصطفى
تغلب فريق كرة القدم بنادى القوة الجوية العراقى على فريق كرة القدم بنادى الإتحاد السعودى بهدفين نظيفين، فى المواجهة التى جمعت بينهما اليوم على ملعب فرانسو حريرى، ضمن منافسات الجولة الـ4 بدورى أبطال آسيا.
وكانت البداية قوية من جانب فريق القوة الجوية حيث كان لهم فى الدقائق الأولى أكثر من هجمة خطيرة هددت مرمى عبدالله المعيوف.
وفى الدقيقة 7 اخطأ معيوف فى تمرير الكرة وحصل عليها لاعب مهند عبد الكريم وصوبها بصاروخية ولكن اصطدمت بالعارضة.
وظل فريق القوة الجوية يضغط وأفتتحوا التهديف مع نهاية الشوط الأول تحديداً فى الدقيقة 44 مرر اللاعب إبراهيم بايش كرة أرضية إلى اللاعب على جاسم الذى سدد كرة قوية سكنت شباك معيوف، وأنتهت أحداث الشوط الأول بتقدم القوة الجوية بهدف دون رد على الإتحاد.
وبدأت أحداث الشوط الثانى وكان فريق القوة الجوية سريع التهديف لإنهاء المباراة مبكراً، حيث أحرزوا الهدف الثانى فى الدقيقة 52 وكان الهدف مطابق للهدف الأول حيث مرر اللاعب إبراهيم بايش تمريرة أرضية وترجمها لهدف اللاعب مهند عبد الرحيم.
وحاول فريق الإتحاد الرجوع للمباراة وكان لهم خطورة ولكن بدون تسجيل أهداف.
وبهذه النتيجة تنتهى المباراة مُعلنة فوز القوة الجوية على الإتحاد، ولكن يظل الإتحاد فى المركز الأول برصيد 9 نقاط، بينما يمتلك فريق القوة الجوية 7 نقاط ويحتل المركز الثانى.