سيد الدكروري
في خطوة للحفاظ على النظام العام وتحسين البيئة الحضرية، قام حي العمرانية في محافظة الجيزة بتنفيذ حملة مكثفة لإزالة الاشغالات غير المشروعة في شارع فاطمة رشدي أمس الخميس الموافق 22 فبراير 2024.
تمت هذه الحملة بتوجيهات السيد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الذي أكد على أهمية إعادة الانضباط وتأمين سلامة المشاة وتسهيل حركة المرور في الشوارع العامة ،وتم تنفيذ الحملة بإشراف السيد وكيل الوزارة اللواء أحمد جلال الطنطاوي، رئيس حي العمرانية.
تضمنت الحملة إزالة الاشغالات المخالفة والتعديات على الطريق العام، وتمت مصادرة المواد والأغراض المضبوطة وإيداعها في مخزن الحي. تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لضمان تطبيق العدالة وتحقيق الانضباط العام.
وفي هذا السياق، أعرب اللواء أحمد جلال الطنطاوي عن رضاه عن سير الحملة والجهود المبذولة للحفاظ على النظام العام في الحي، مؤكدًا على استمرارية العمل والمتابعة الدقيقة لضمان تحقيق النتائج المرجوة.
واضاف “رئيس حي العمرانيه” أن هذا الإجراء ضمن سلسلة من الحملات التي تقوم بها السلطات المحلية في محافظة الجيزة بهدف تحسين المشهد الحضري وتوفير بيئة آمنة ومريحة للمواطنين. وتعكس هذه الجهود التزام الحكومة المحلية بتعزيز جودة الحياة ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمجتمع.
وأشار “طنطاوي”نحن على يقين بأن هذه الجهود الحثيثة ستحقق نتائج إيجابية في تحسين البيئة الحضرية وتعزيز الانضباط العام، ونؤكد استمرارية العمل لتحقيق هذه الأهداف.


