سيد الدكروري
تتقدم جريدة “الغد” بأجمل التهاني وأرقى المعاني الفرحة إلى الدكتورة” مها النجعاوي” مديرة العلاقات العامه لمحافظة الجيزة بمناسبة زواج ابنتها الآنسة” أروى عماد محمود منتصر”علي أ. “محمد طارق ياسين السحيمي” أقيم الحفل المميز في يوم الخميس الموافق 11 أبريل 2024، في فندق ريحانة بلازا بمنطقة دار القضاء العسكري في مدينة نصر.
وسط جو من الأنس والسرور، احتفل الثنائي الساحر بوحدة حياتهما، متعهدين بمشاركة الأفراح والأحزان، النجاحات والتحديات، في رحلة حياة مشتركة تعبق بالمودة والتفاهم. وقد عبّر العروسان عن سعادتهما الغامرة وامتنانهما للحضور الكريم الذي شاركهما فرحتهما في هذه المناسبة السعيدة.

تتمنى جريدة الغد للدكتورة “مها النجعاوي ” و الأنسة “أروى عماد محمود منتصر” والأستاذ” محمد طارق ياسين السحيمي” حياة زوجية مليئة بالحب والتفاهم والسعادة الدائمة، نتمنى لهما مستقبلاً مشرقًا ومليئًا بالنجاحات والإنجازات، وأن يرزقهما الله السعادة والرفاهية في جميع جوانب حياتهما المشتركة.
“بسم الله الرحمن الرحيم “
“وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ” (الروم: 21)
“صديق الله العظيم