كتبت : ياسمين مصطفى
قررت لجنة الإنضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي بإيقاف المحترف كريستيانو رونالدو مباراتين وذلك بسبب سلوكه الأخير في مباراة النصر والهلال.
حيث نشرت جريدة الرياضية السعودية أن لجنة الإنضباط تتجه لإيقاف كريستيانو رونالدو مباراتين وايضاً تغريمه بغرامه قدرها 20 الف ريال.
وجاء إيقاف البرتغالي بسبب طرده في مباراة النصر والهلال بعدما تعدى بالضرب على اللاعب علي البليهي.