منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، راحة سلبية للاعبين، لمدة أسبوع، وذلك بعد الهزيمة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح.
يستأنف النادي الأهلي تدريباته يوم السبت المقبل، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمواجهات القادمة، وبداية الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، على أن يواجه الزمالك بيراميدز في نفس الدور.
ويواجه الأهلي نادي سيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر في دولة الإمارات، وفي حال تحقيق الانتصار سينتظر الفائز من مباراة بيراميدز والزمالك.