عبدالرحيم عبدالباري
بشرى لمرضى أورام التأمين الصحي … افتتاح جهاز الإشعاع الجديد بمركز أورام مدينة نصر

تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، تم افتتاح جهاز الإشعاع الجديد في مركز أورام مدينة نصر، حيث شهد الجهاز التشغيل التجريبي بنجاح، وقد تم إجراء 68 جلسة إشعاع و42 حالة تخطيط خلال هذا التشغيل التجريبي، مما يعكس الفعالية العالية للجهاز وقدرته على تلبية احتياجات المرضى.
وأكد د. محمد فؤاد عبد الفتاح مدير مركز الاورام مدينة نصر، يعتبر هذا الجهاز الوحيد من نوعه في الهيئة العامة للتأمين الصحي، وسيقوم بعمل ما يقارب من 80 جلسة إشعاع يوميا، مما يجعله محوريًا في تقديم خدمات عالية الجودة للمرضى،
كما أضاف “فؤاد”، ان الجهاز يتميز بأحدث التقنيات التكنولوجية، مما يضمن دقة وفعالية العلاج الإشعاعي للمرضى، ويسهم في تحسين نتائج العلاج بشكل كبير.
واضاف، تسعى الهيئة العامة للتأمين الصحي إلى تقديم أفضل الخدمات الصحية بمواصفات عالمية، خاصة لمرضى الأورام في جمهورية مصر العربية، ويأتي هذا الاستثمار في التكنولوجيا المتقدمة كجزء من جهود الهيئة لتوفير رعاية صحية متكاملة وفعالة، تعكس التزامها بتحسين مستوى الخدمات الصحية.
وجدير بالذكر أن افتتاح هذا الجهاز يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز قدرة المراكز الصحية على تقديم العلاج المناسب للمرضى، ويعكس التوجه المستمر نحو الابتكار والتطوير في مجال الرعاية الصحية، إن الهيئة العامة للتأمين الصحي تؤكد على حرصها الدائم على تطوير الخدمات التي تقدمها، بما يضمن راحة المرضى وتحسين جودة حياتهم.