أعلن عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك التقدم باستئناف رسمي أمس الجمعة أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية ضد الحكم الصادر للبرتغالي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض.
وصدر حكم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا” لصالح باتشيكو بالحصول على 819 ألف يورو من النادي الأبيض.
ويعد الطعن الذي تقدم به نادي الزمالك اليوم أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية أخر درجات التقاضي بتلك القضية.
ورفع البرتغالي قضية مستحقاته المتأخرة وسينتظر النادي تحديد المحكمة الفيدرالية موعد مناقشة طعن نادي الزمالك.