كتب صلاح طبانه
في إطار دوره المجتمعي وحرصه على دعم العملية التعليمية، نظّمت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، برئاسة الأستاذ عمر النجار، حفلاً لتكريم أوائل الطلبة والطالبات الفائزين في مسابقة المشروعات القومية بمختلف المراحل التعليمية (الابتدائية، الإعدادية، الثانوية) على مستوى مدارس الإدارة التعليمية.
شهد الحفل حضورًا رفيع المستوى، تقدّمه النائبة د. مرفت عبدالعظيم عضو مجلس النواب، والنائبة د. منى الخشاب عضو مجلس الشيوخ، والمهندس محمد فتحي رئيس مجلس مدينة سنورس، والدكتور مصطفى مبارك مدير الإدارة التعليمية، والدكتورة سامية عبدالتواب وكيلة الإدارة، إلى جانب عدد من قيادات الحزب وأمنائه النوعيين، والموجهين، وممثلي المجتمع المحلي.
وخلال كلمتها، أشادت النائبة مرفت عبدالعظيم بالمستوى الفكري والإبداعي للطلاب المشاركين، مؤكدة أهمية تعزيز هذه المبادرات التي تزرع في نفوس الطلاب روح الانتماء الوطني، وتُنمّي وعيهم بالمشروعات القومية التي تنفذها الدولة في مختلف القطاعات.
من جانبه، ثمّن الأستاذ عمر النجار، أمين الحزب بالمركز، جهود الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين في إنجاح هذه المسابقة، مشيرًا إلى أن الحزب يضع على رأس أولوياته دعم النشء والشباب، باعتبارهم عماد المستقبل، ومفتاح التقدم الحقيقي للوطن.
كما تم خلال الحفل تكريم عدد من القيادات التعليمية تقديرًا لدورهم في تنظيم المسابقة وتوجيه الطلاب، حيث تم تقديم دروع تكريمية لكل من الدكتور مصطفى مبارك، والدكتورة سامية عبدالتواب، وعدد من موجهي التربية الاجتماعية والاتحادات الطلابية.
وأكد المشاركون أن هذا التكريم يأتي في إطار استراتيجية حزب مستقبل وطن لدعم التميز العلمي، وخلق بيئة تعليمية محفزة على الإبداع، تماشيًا مع رؤية الدولة المصرية لبناء جيل واعٍ ومؤهل للمشاركة في مسيرة التنمية الشاملة.