متابعة : أحمد طه عبد الشافي
وفي حوار مع الاستاذة جيهان الشبلى رئيس مجلس إدارة جمعية مرسال الخير بالأقصر قالت : قامت مؤسسة سواعد العطاء وجمعية مرسال الخير من الانتهاء من 150 وصلة مياه بالعداد فى القرى الاكثر احتياجا بمحافظة الاقصر بالتعاون مع شركة المياه بالأقصر بقيادة اللواء محمد يحيي رئيس مجلس إدارة الشركة .
وقالت جيهان الشبلى أن وصلات المياه تم تنفيذها في المناطق الأكثر احتياجا بعد ان قام فريق جمعية مرسال بالبحث مع مؤسسة سواعد العطاء بقيادة الدكتورة حيده زغلول رئيس مجلس الأمناء .
واوضحت الاستاذة حيدة زغلول رئيس مجلس الامناء ان ما رأته فى قرى الاقصر من حالات اسقف ووصلات مياه ومساعدات عينية فهى حالات مستحقة وان فرحة وسعادة الاسر التى تم وصول المياه لها كانت فى اتم السعادة .
يذكر ان الوصلات التى قامت مؤسسة سواعد العطاء بتركيبها كانت فى قرى اسنا ومنشاة العمارى والاقصر متوجهة بالشكر لجميع مسؤولين شركة مياه الشرب بالأقصر ومسؤولي وزارة التضامن على جهودهما في سبيل إسعاد الأسر الأكثر احتياجا
