

كتب / أحمد عابد
تفقد اليوم الدكتور احمد محمد بيومي رئيس جامعة مدينة السادات سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الطب البيطري بالجامعة وقد اطمئن علي انضباط اللجان وانتظام الطلاب وتوفير الظروف الملائمة لهم لاداء الامتحانات في يسر وسهولة.
رافقه خلال الجولة الدكتور علاء الدين حسين عميد كلية الطب البيطري والدكتورة ماجدة رفعت مدير مركز ضمان الجودة والتطوير المستمر والدكتور عماد زكريا امين عام الجامعة.