بقلم الاستاذة : سلوى عبد الكريم
... متى نتألم … *
نتألم : عندما نعجز عن الكلام بما يدور بخواطرنا ..
نتألم : عندما يملئنا الخوف على من نحب ونخشى فراقهم ..
نتألم : عندما يؤرقنا الحنين لمن نحب ولا نستطيع مناجاتهم ..
نتألم : عندما نشتاق لمن نحب ولا نستطيع البوح أو النطق
بكلمة أنا مشتاق ..
نتألم : عندما نجد من نحب ليسوا معنا ويبعدنا القدر عنهم ..
نتالم : عندما تسيطر علينا مشاعرنا ولا نستطيع الهروب منها ..
نتألم : عندما لم نجد من يُضمد جراحنا ويُطيب خاطرنا ..
نتألم : عندما يتفلت الحب من قلوبنا لجفاء من أحببناهم ..
نتألم : عندما لم نجد من يستوعبنا ويحتوى ضعفنا ..
نتألم : عندما لم نجد حضن يحتوينا نبكي فيه حتى نغسل أحزاننا ..
نتألم … ونتألم … ونتألم …………
وهناك من الآلام الكثير .. لا نستطيع البوح بها أو سردها
فى كتاباتنا وتظل حبيسة صمتنا ..
… لكن …
مع كل لحظة آلم .. يولد أمل ..
وتبقى .. الحمد لله .. هى الكلمة الوحيدة المعبرة عن الحال ..