رئيس هيئة الدواء المصرية يوقع بروتوكول تعاون مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء لتعزيز التكامل الرقابي أخبار الصحة رئيس هيئة الدواء المصرية يوقع بروتوكول تعاون مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء لتعزيز التكامل الرقابي إبراهيم مجدي 3 مارس، 2026 منى حسين وقّع الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، بروتوكول تعاون مشترك مع الدكتور طارق الهوبي، رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، وذلك في...المزيد