محمد الجندي _محمود الدريس
قامت، صباح اليوم، مديرية الطرق والنقل بالمحافظة تحت إشراف المهندس أحمد الشيمي بفرش الطبقة الأسفلتية للمرحلة الأخيرة بطريق المعاهدة بالقنطرة غرب وذلك بعد الانتهاء من أعمال المرافق. كما تابع شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية استكمال خطة الرصف ورفع كفاءة الطرق على مستوى المحافظة.
وبالتوازي مع تلك الأعمال، تقوم المديرية بإعادة الشئ لأصله عقب أعمال حفر المرافق بالمستشفي العام بمدينة القنطرة غرب.
ويأتي ذلك استمرارًا لأعمال توسعة الطرق الرئيسية والفرعية وتطوير شبكة الطرق على مستوى المحافظة بأكملها.
ومن جانبه، صرح “الشيمي” أن أعمال رصف محاور القنطرة غرب ستنتهي خلال أسبوع طبقًا لتعليمات الوزير المحافظ بسرعة إنهاء الأعمال طبقًا للخطة الموضوعة.