كتب / حنان غريب
شَهِد الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم حفل تنصيب المكتب التنفيذي لاتحادطلاب
الإسكندرية للعام الدراسي 2022 / 2023 للمرحلتين الإعدادية والثانوية وتكريم السادة الداعمين لمبادرة ( أولادنا بشاير خير ) ، والفائزين في المسابقات على المستوى الجمهوري والمشاركين في معسكر شنغهاي .
وذلك بحضور نادية فتحي وكيل المديرية ومحمد السُّني رئيس مجلس الأمناء بمحافظة الإسكندرية وبعض أعضاء المجلس ، وتوجيه عام التربية الاجتماعية ومديري عموم المديرية والإدارات التعليمية ومديري بعض الإدارات النوعية بالمديرية والسادة الداعمين لمبادرة أولادنا بشاير خير .
وقال ( أبوزيد ) أنّ الانتخابات تمنح الطلاب دروسًـا فى الديمقراطية حيث تمثل محاكاة حقيقية وتنمي مهارات القيادة والثقة بالنفس والتنسيق مع فريق العمل لدى أبنائنا الطلاب ليحملوا راية مصر في المستقبل القريب .