قام ياسر عكاشة, مدير عام إدارة الصف التعليمية, بمحافظة الجيزة بجولة ليلية مفاجئة لمتابعة مدارس الإدارة للاطمئنان علي تواجد الأمن بالمدارس ليلا واستعداد المدارس لاستقبال الفصل الدراسي الثاني ومدى جاهزيتها .
وقد رافق عكاشة في جولته محمد سيد أمين, مسئول أمن الإدارة, وعلي عبدالنعيم, قسم التخطيط والمباني, وهاني طلعت علام, مدير الخدمات التربويه بالإدارة, كما قام عكاشة بتفقد الفصول والنظافة بها .