سيد الدكروري
نظمت جامعة المنصورة اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023 م حفل خريجى برنامج ودبلومة Pharm D لكلية الصيدلة بقاعة المؤتمرات
تحت رعاية أ.د/ شريف خاطر – رئيس جامعة المنصورة، وبحضور أ.د/ أشرف حافظ -نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وريادة أ.د/ منال عيد – عميد كلية الصيدلة، أ.د/ خالد بشير – وكيل كلية الصيدلة للدراسات العليا والبحوث أ.د/ هاني قناوي – وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ.د رشا بروة – وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وإشراف أ.م.د/ يسرا الفار – مدير برنامج Pharm D،
كما حضر الفعاليات أ.د ماجدة نصر- نائب رئيس الجامعة الأسبق للدراسات العليا والبحوث وأ.د/ أشرف سويلم – نائب رئيس الجامعة الأسبق للدراسات العليا والبحوث، أ.د/ تامر أبو السعد – وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث
وعبرت أ.د/ منال عيد عن سعادتها البالغة بتخرج ابنائها من برنامج ودبلومة Pharm D كما قدمت الشكر لادارة الكلية والجامعة السابقين على دعم البرنامج المستمر، كما قدرت الجهود المبذولة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية فى سبيل تخرج دفعةً تليق بإسم جامعة المنصورة .
وأستعرض أ.د/ خالد بشير سليم أبرز إنجازات قطاع الدراسات العليا بالكلية حيث تضمنت تعديل لوائح برامج الدراسات العليا وقواعد ومعايير المعادلة لقبول طلاب الدراسات العليا والمنصة الإلكترونية على مايكروسوفت وانشاء مكتب التدريب والخدمات البحثية TRSO، وجوائز الكلية في النشر العلمي.
وتحدثت أ.م.د/ يسرا الفار عن تطورات برنامج Pharm D واستعرضت بيان إحصائي بتطور وزيادة أعداد الطلاب والمتقدمين لدبلومة التغذية الإكلينيكية للعام الجامعي 2022/2023.