متابعة : أحمد طه عبد الشافي
نجاح ساحق فى المفاوضات التى قام بها فريق الاتفاقيات والشركات بالجامعة الأفروآسيوية، برعاية البروفسور عبد الكريم الوزان رئيس الجامعة، وقيادة الدكتورة فيروز عبد الحميد رئيس لجنة الاتفاقيات والشركات، ومدير إدارة العلاقات العامة، ونيابة الدكتورة جيهان سباق على مدير إدارة الإعلام، وعضوية كلا من الدكتورة أميرة عبد المنعم، والأستاذ عبد الله العبادى.
وصرح عبد الحميد أن على الطريق مفاجئات أخرى، وانتصارات جديدة، سيعلن عنها فى حينها، وأن هذه الاتفاقيات تأتى تنفيذاً لتوجيهات الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة، وفى إطار السعى المستمر لتحقيق اسراتيجيات الجامعة وأهدافها، لخدمة طلاب الجامعة الارتقاء بهم، وتقديم أفضل الاعتمادات، والخدمات التعليمية التى تؤهلهم لسوق العمل.
