كتب / أحمد عابد
فى أقوى رد فعل قام طلاب وطالبات كلية الطب البيطرى بجامعة مدينة السادات بالتصوير مع أحد أساتذة الكلية ونشر الصورة على صفحات التواصل الاجتماعي ردا على استغلال صفحات الجزيرة صورة لهذا الاستاذ من داخل مدرج الكلية والمدرج خاوى من الطلاب حيث استهجنت الجزيرة وسخرت من عدم حضور الطلاب .

وقد أصر الطلاب والطالبات على التصوير مع أستاذهم الذى حرص على أن تكون وضعية الصورة الثانية مشابهه تماما للصورة الأولى فى رد قوى على صفحات الجزيرة والتى تحاول دائما زرع بذور المشاكل داخل المجتمع المصرى .

وقد علق الطلاب على هذه الصورة أنهم لم يكونوا على علم بموعد المحاضرة وان ماحدث هو سوء تفاهم فقط وأنهم يكنون لاستاذهم ولكل اساتذتهم بالجامعة كل المحبة والتقدير .