سيد الدكروري
إستمراراً لريادة مديرية الشباب والرياضة بالجيزة فى محو الأمية لذوى الهمم
تم افتتاح فصول جديدة أمس الأحد الموافق ٢٠٢٣/٦/١٢
وذلك بمركز شباب برقاش التابع لإدارة شباب منشأة القناطر بحضور الهام فؤاد مدير إدارة تنمية الشباب ،احمد حسين مدير إدارة منشأة القناطر و صبحى حمدى مدير مركز شباب برقاش
جاء ذلك من منطلق حرص وزاره الشباب والرياضه بقيادة الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تنفيذ رؤية القيادة السياسية فى الاهتمام بذوى الهمم ودمجهم فى المجتمع وتمكينهم علمياً واجتماعياً.
وتنفيذاً لإستراتيجية وزارة الشباب والرياضة فى جعل مراكز شباب مصر مراكز خدمة مجتمعية .
جدير بالذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالجيزة كان لها الريادة فى تنفيذ تلك المبادرة فى مارس ٢٠٢٢ بافتتاح فصول محو الاميه لذوى الهمم ومازالت المبادرة مستمرة وجارى إفتتاح فصول جديدة فى مراكز شباب الجيزة .
يأتي ذلك تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه ، اللواء احمد راشد محافظ الجيزه وتوجيهات الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة ، عادل فهمي وكيل المديريه للشباب وإلهام فؤاد مدير اداره تنميه الشباب .