بني سويف – جمال عبد المنعم
شنت لجنة حماية المستهلك ببني سويف، اليوم، حملة على الأسواق، بإشراف اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، أسفرت عن ضبط والتحفظ على إجمالي 500 كجم زيت طعام وكميات من الجبن والصلصة منتهية الصلاحية، و500 كجم من اللحوم المجمدة ومنتجاتها مجهولة المصدر، فضلاً عن تحرير محضر لأحد المخابز السياحية لاستخدام دقيق مدعم مخصص للمخابز البلدية، وتم ضبط والتحفظ على2 طن دقيق مدعم، والتحفظ على طن من مواد غذائية ولحوم منتهية الصلاحية ، و تحرير 13 محضرًا لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود شهادات صحية وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.
شارك في الحملة كل من: أحمد دهشان رئيس فرع جهاز حماية المستهلك بالمحافظة، الدكتور سامي الدهشوري _مديرية الطب البيطري، ومسئولي جهاز حماية المستهلك وإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة ، التموين وشئون المناطق بالوحدة المحلية، وأعضاء اللجنة.
يأتي ذلك في إطار تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بتكثيف جهود المتابعة الميدانية لمستوى الخدمات الحيوية بقرى ومراكز المحافظة، وتكثيف الرقابة التموينية على أسواق التصنيع والتداول ومخازن السلع والمواد الغذائية والمحال التجارية لمواجهة جرائم الغش التجاري، وضبط الأسواق، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.