كتبت : نيره سيد آدم
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي مع نظيره الداخلية، اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن إطار مؤجلات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.
وأعلن عمرو حسن المدير الفني لفريق الداخلية عن تشكيل فريقه لمواجهة اليوم وجاء التشكيل كالآتي:
في حراسة المرمى: محمد مجدي.
وفي خط الدفاع: كريم يحيي – معاذ الحناوي – أحمد عماد – إيهاب سمير.
وفي خط الوسط: محمود حسونة – محمود صابر – كليتشي شيميزين – فانوم ألفريد.
وفي خط الهجوم: مصطفى فوزي – أحمد سيد غريب.
ويدخل فريق البنك الأهلي هذا اللقاء ساعيا لحصد الثلاث النقاط من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط والوصول لأفضل مركز قبل نهاية الموسم.
بينما يدخل فريق الداخلية طامحا في تحقيق أي نتيجة إيجابية سواء تعادل أو فوز من أجل الهروب من منطقة الهبوط.
يذكر أن فريق البنك الأهلي يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة من 16 مواجهة، فيما يأتي فريق الداخلية في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط من 15 مباراة.