كتبت : هدير عطية.
تصوير : محمود هلال.
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، بعد الفوز على الأهلي في مباراة القمة بالدوري.
على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الأربعاء المقبل على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.
وقد حقق الزمالك فوزًا مثيرًا على ضيفه النادي الأهلي، بهدفين لهدف، أحرزهما سيف الدين الجزيري، مساء الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الاسبوع العاشر بالدوري المصري الممتاز.