كتبت : نيره متولي
أعلن نادي المصري البورسعيدي مساء أمس عن إصابة لاعبه ” أحمد عيد ” بجزع من الدرجة الثانيه في الرباط الداخلي للركبة.
واصيب اللاعب خلال مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا والتي أقيمت مساء الأحد، واستبدل اللاعب في الشوط الأول من المباراة للإصابة.
واجرى احمد عيد أشعة تشخيصيه بإستخدام الرنين المغناطيسي، وذلك عقب تعرضه لكدمة قوية، والتي أثبتت إصابة اللاعب بجزع من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للركبة.
ومن المقرر أن يبدأ اللاعب فورًا برنامجه التأهيلي المكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأول بقيادة الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق.