كتبت : ياسمين مصطفى
تأجلت مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا، بسبب سوء الأحوال الجوية في الإمارات، وجاء قرار التأجيل من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وعندها قرر جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال بنقل تدريبات الفريق إلى صالة الألعاب الرياضية داخل مقر بعثة الهلال، والتي ستكون مساء اليوم الثلاثاء، وسوف يكتفي بتدريبات بدنية في صالة النادي الصحي، وهذا ما نشرته جريدة الرياضية السعودية.
وقد تأجلت المباراة بين الفريقين بدلاً من اليوم الثلاثاء إلى يوم الغد وهو الأربعاء في ذهاب نصف النهائي بدوري أبطال آسيا.