كتبت : نيره سيد آدم
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع نظيره فريق الحزم، اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة، ضمن إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرون من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
ومن المتوقع أن يبدأ فريق الاتحاد هذا اللقاء بالتشكيل المكون من :
في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
وفي خط الدفاع: فواز الصقور – أحمد حجازي – حسن كادش – مد الله العليان.
وفي خط الوسط: نجولو كانتي – فرحة الشمري – فيلبي جوتا – رومارينيو.
وفي خط الهجوم: كريم بنزيما – عبد الرزاق حمد الله.
ويدخل فريق الاتحاد هذا اللقاء لا بديل عن الفوز وذلك من أجل الوصول إلى المربع الذهبي وتحقيق أفضل مركز.
بينما يريد فريق الحزم من هذه المباراة تحقيق الفوز او اي نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في ترتيب جدول الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط.
الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يحتل المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة من 27 مباراة، فيما يأتي فريق الحزم في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 16 نقطة من 27 مواجهة.