قام عبيد بوعمة أكواه، سفير دولة غانا في مصر بزيارة بعثة فريق دريمز قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء غدًا الأحد فى ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية والتي تنطلق في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي.
أتى هذا في إطار دعم السفير الغاني بمصر للفريق بعد وصوله للأراضي المصرية بالأمس استعدادًا لخوض المباراة ضد الفارس الأبيض على أن يخوض الفريق مرانه الختامي مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.
وأكد السفير الغاني على حصول الفريق على دعم كبير من الجالية الغانية المتواجدة في مصر مشددًا على أن هناك خطط جارية لحشد الجالية للحضور من استاد القاهرة وتقديم الدعم للفريق الغاني من الملعب.
يذكر أن الزمالك حصل بالفعل على موافقة أمنية بحضور 50 ألف مشجع في مدرجات الفارس الأبيض في المواجهة التي تقام على استاد القاهرة الدولي الذي تصل سعته لـ70 ألف متفرج ما يفيد أن اللون الأبيض سيشغل أكثر من 70% من مساحة المدرجات.