كتبت : هدير عطية.
وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي منذ قليل، إلى الأراضي التونسية إستعداداً لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويخوض المارد الأحمر مساء السبت المقبل الموافق 18 مايو الجاري، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت تونس.
وكان الأهلي قد عاد إلى تدريباته الجماعية مساء الثلاثاء بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة
وعقد مارسيل كولر، مدرب القلعة الحمراء، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران لشرح العديد من الجوانب الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التي تقام على استاد حمادي العقربي برادس.