احتفى نادي الزمالك المصري بلاعبه محمد عبدالشافي والظهير الأيسر في قائمة الفريق وذلك بمناسبة يوم مولده، في الأول من يوليو الجاري.
وعلق النادي في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مهنئا اللاعب بعيد ميلاده: “أحد أعظم لاعبي الظهير الأيسر في تاريخ القلعة البيضاء.. كل عام ونجمنا الوفي محمد عبد الشافي بخير”.
وفي سياق منفصل يعاني عبدالشافي من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة مما جعل موسمه ينتهي مع الزمالك في منتصف المشوار وذلك بعدما كان قرر الاعتزال في نهاية الموسم الماضي قبل أن يدفعه زملائه في الفريق للعدول عن القرار والاستمرار.