وجه نادي الزمالك الشكر للاعب الفلسطيني ياسر حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بعدما تقرر رحيل اللاعب لعدم مشاركته مع الفريق ليفسخ عقده مع النادي بالتراضي.
ولم يحصل اللاعب على عدد دقائق كافية تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز ليشارك لمدة 119 دقيقة فقط مع الفارس الأبيض بينما كان يريد المشاركة في عدد دقائق أكبر مما دفعه للرحيل في نهاية المطاف.
وكان الزمالك تعاقد مع حمد في موسم الانتقالات الشتوي الماضي ليفشل اللاعب في الاستمرار داخل جدران القلعة البيضاء لأكثر من ستة أشهر رغم تقاضيه راتبه بالجنيه المصري طبقا للوائح التي تعامل اللاعب الفلسطيني وكأنه مصري وليس أجنبي.
ويعتبر ياسر حامد هو ثاني الراحلين بعدما أعلن رحيل مدافع آخر وهو محمود علاء الذي وجه له الزمالك الشكر أيضا قبل أيام بعدما باتت مشاركته مع الفريق صعبة ومع انتهاء عقده بقدوم يوم 30 يونيو قرر اللاعب الرحيل عن صفوف الفريق.