كتبت : نيره سيد آدم
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع نظيره ضمك، اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
وأعلن ماتياس يايسله المدير الفني للأهلي عن تشكيل فريقه لمواجهة اليوم وجاء التشكيل كالآتي :
في حراسة المرمى : إدوارد ميندي.
وفي خط الدفاع : عبدالله العمار – روجر إيبانيز – ميريح ديميرال – علي مجرشي.
وفي خط الوسط : فرانك كيسييه – زياد الجهني – رياض محرز – جابرييل فيجا – فراس البريكان.
وفي خط الهجوم : إيفان توني.
ويسعى الأهلي في هذا اللقاء تحقيق الفوز من أجل تصدر ترتيب جدول الدوري مبكرًا من أجل اللقب، كما يطمح فريق ضمك تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام المنافس العنيد.
الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، فيما يأتي فريق ضمك في المركز الرابع عشر في ترتيب الجدول برصيد 3 نقاط من 3 مواجهات.