أعلن تأجيل جلسة ثلاثي الزمالك المحتجز لدى الشرطة الإماراتية حتى 29 أكتوبر الجاري واستمرار حبس الثلاثي.
ويحاكم الثلاثي مدير الكرة عبدالواحد السيد، وثنائي الفريق مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا بسبب مشادة مع فرد أمن لنادي الوحدة.
تمت المشادة عقب فوز الزمالك على فريق بيراميدز بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1.
ونشبت مشاجرة بين فرد الأمن وثلاثي الفريق ليتقرر حبس الثلاثي قبل أن يعرضوا على المحكمة صباح اليوم ليصدر قرار بتأجيل جلسة الحكم حتى 29 أكتوبر مع استمرار حبس الثلاثي.
يذكر أن الزمالك لديه مباراة هامة غدا أمام الأهلي على الأراضي الإماراتية في نهائي كأس السوبر المصري.
وأعلن الزمالك المشاركة بشكل طبيعي في اللقاء بعدما أشارت بعض التقارير إلى احتمالية انسحاب الأبيض حتى خروج ثلاثي الفريق.