يخضع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي اليوم السبت، لحسم موقفهم من المشاركة في مباراة العين الإماراتي، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في إطار بطولة انتركونتيننتال.
ويقوم أحمد جاب الله طبيب الفريق بإجراء فحص طبي للثنائي رامي ربيعة ويوسف أيمن على هامش مران الفريق.
ويعاني ربيعة من إصابة عضلية، فيما يطمئن الجهاز الطبي على حالة يوسف أيمن بعد إصابته بارتجاج خفيف في المخ، بنهائي السوبر المصري.
ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على استاد مختار التتش بالجزيرة، وذلك ضمن استعدادات الفريق قبل خوض مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر المقبل.
ويسعى النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر في تحقيق الفوز على العين الإماراتي، لحصد لقب كأس الأفروآسوية بالإضافة إلى تأهله لنصف نهائي كأس إنتركونتيننتال.
وكان الأهلي قد توج بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالإمارات