نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تخطي العين الإماراتي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، علي ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة إنتركوتينينتال.
وقدم المارد الأحمر أداءً قويًا خلال اللقاء، حيث سيطر على مجريات المباراة ونجح في فرض أسلوب لعبه على الفريق المنافس، مما أدى إلى تحقيق الفوز وتسجيل انتصاره الثاني على التوالي في البطولة.
وإفتتح وسام أبو علي ثلاثية الأهلي في الدقيقة 32 من خجأ دفاعي إستغله النجم الفلسطيني بتسديدة قوية.
وفي الدقيقة 55 أحرز إمام عاشور ثاني أهداف الأهلي من تسديدة نارية سكنت شباك حارس العين بنجاح.
وإحتسب الحكم 8 دقائق كوقت بدل ضائع، تمكن محمد مجدي أفشة من إحراز الهدف الثالث من ركلة الجزاء، ليؤكد فوز الأحمر ويضمن تأهله إلى نصف نهائي الإنتركونتننتال.
ويحصل المارد الأحمر على مكافأة قدرها 2 مليون دولار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ومن المتوقع أن يحصل على 4 ملايين دولار حال نجاحه في تجاوز نصف النهائي.
يُذكر أن الأهلي ينتظر مواجهة الفائز من مباراة باتشوكا المكسيكي وبطل كأس ليبرتادوريس في نصف النهائي، المقرر إقامته يوم السبت الموافق 14 ديسمبر 2024 على ستاد 974 بقطر.