عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع عبدالواحد السيد مدير الكرة بالفريق، على هامش المران اليوم الأحد.
واستعد الزمالك اليوم على ملعب النادي، لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وتحدث جوميز مع مدير الكرة بشأن العديد من الأمور الخاصة بالفريق قبل المباراة المقبلة في الدوري.
واطمأن المدير الفني من عبد الواحد السيد على الترتيبات المتعلقة بمباراة المصري البورسعيدي المقبلة في مسابقة الدوري.
ويستعد الزمالك لمباراة المصري في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز ، المقرر لها يوم 23 نوفمبر الجاري باستاد الجيش ببرج العرب.