عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية ظهر اليوم الأربعاء.
وهنأ جروس أفراد الفريق بمناسبة العام الميلادي الجديد، متمنيا أن يحقق الزمالك المزيد من البطولات محليا وقاريا.
وطالب اللاعبين بمزيد من العمل والتركيز والاجتهاد من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة.
وتحدث المدير الفني خلال اجتماعه عن المباراة السابقة أمام الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري.
وتناقش مع اللاعبين في الأمور الخاصة باللقاء، ووجه التحية لهم على الأداء والنتيجة وتنفيذ التعليمات الفنية.
وقدم جروس التهنئة لمصطفى شلبي بعد حصده لقب أفضل لاعب في مباراة الاتحاد الأخيرة وطالبه ببذل أقصى جهد لديه.
وفي نهاية الجلسة طالب اللاعبين بضرورة التركيز الشديد في المواجهة المُقبلة أمام المصري البورسعيدي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز للابتعاد بصدارة المجموعة.