كتب / أحمد عابد
يواصل أبطال العمل المسرحى الجديد “الملك وأنا” إستعداداتهم وعمل البروفات الخاصة بالعرض على خشبة مسرح البالون وذلك لتقديم العرض المسرحى فى أقرب وقت ممكن.
العرض من إنتاج فرقة تحت ١٨ التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والإستعراضية وبقيادة الفنان طارق مرسي مدير فرقة تحت ١٨ ومن إخراج الفنان محسن رزق.

وتدور أحداث العرض المسرحي الغنائي الإستعراضي “الملك وانا” ، حول معلمة إنجليزية ذهبت لتعليم أبناء الملك، أسهمت في تغير طباعهم وثقافتهم، بل وفي تعليم أهل الجزيرة حتى يكونوا أكثر استنارة .. ومن الجدير بالذكر أن هذه القصة مأخوذة عن قصة حقيقية حدثت في جزيرة سيام.

ويضم العمل المسرحى “الملك وأنا” نخبة كبيرة من الفنانين وهم الفنانة داليا البحيري ، والدكتور الفنان فريد النقراشي ، والفنانة هدي هاني ، والفنانة وفاء السيد ، والفنانة هبة محمد ، والفنان نور الشرقاوي ، والفنان خالد ابراهيم ، والفنان علاء عيد ، بالإضافة إلى 10 أطفال من المواهب المميزة يجسدون أبناء الملك.

ديكور الدكتور حمدي عطية ، ملابس الدكتورة مروة عودة ، اشعار عادل سلامة ، الحان وموسيقى عصام كاريكا ، استعراضات حسن شحاتة ، جرافيك جون بهاء ، اضاءة عز حلمي ، ادارة مسرحية غادة اسماعيل – بسملة رفعت – حميدة صلاح ، مساعدين اخراج دعاء محمد – محمود علاء ، مخرج منفذ ياسر جمعة – محمد عمر ، مشرف على هيئة الاخراج عماد عبد العظيم ، دراما تورج وإخراج محسن رزق.
