كتبت : نيره سيد آدم
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مع نظيره زد، اليوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن إطار مباريات دور الــ16 بكأس مصر.
وأعلن مجدي عبدالعاطي المدير الفني لنادي زد عن تشكيل فريقه لمواجهة اليوم وجاء التشكيل كالآتي :
في حراسة المرمى : علي لطفي.
في خط الدفاع : مصطفى العش – محمد إسماعيل – أحمد عبدالنبي – محمد أشرف.
في خط الوسط : بيتر موتوموسي – عبدالرحمن عماد – أحمد عادل – ماتا ماجاسا.
في خط الهجوم : مصطفى زيكا – شادي حسين.
ويسعى لاعبو سموحة تحقيق الفوز من أجل التأهل والمنافسة على لقب الكأس، كما يريد نادي زد تحقيق مفاجآت الكأس والتأهل لدور الثمانية بالبطولة.