ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن بابلو توري قرر البقاء مع برشلونة، بالرغم من الشائعات التي تحدثت عن إمكانية رحيله هذا الشهر.
ونوهت الصحيفة إلى أنه من المتوقع استمرار بابلو توري مع النادي الكتالوني، حيث استغل اللاعب الدقائق التي منحها له المدرب الألماني هانزي فليك، لكنه يكافح من أجل إيجاد مكان له في وسط ملعب برشلونة المدجج بالنجوم.
وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من صعوبة مشاركته باستمرار، إلا أن اللاعب لا يريد الرحيل ولا حتى النادي يفكر في بيعه.
وتابعت الصحيفة أن برشلونة ليس لديه نيه للبحث عن مخرج للاعب، ولا يريد توري أيضاً المغادرة لأنه يريد القتال من أجل المزيد من الدقائق، ويعتقد اللاعب أن اللعب بنسبة أقل في برشلونة أفض بكثير من البحث عن نادٍ أقل للعب معه.
يذكر أن رونالد أراوخو الذي كان يقترب من الرحيل عن برشلونة بات على بعد خطوة من تمديد عقده عقب اتخاذ قراره بالاستمرار.