أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع محمود جهاد لاعب وسط فريق فاركو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
ووقع محمود جهاد على عقود الانتقال لنادي الزمالك رسمياً لمدة أربعة مواسم ونصف.
وتم الاتفاق مع ناديه على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة منذ أيام ليعلن النادي رسميا اليوم ضم اللاعب.
ونشر النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “فارس جديد ينضم لعائلتنا”.
ويستهدف النادي التعاقد مع عناصر طلبها الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.