تمريض " جامعة بني سويف" تحتفل باليوم العالمي للملاريا
نظمت كلية التمريض فاعلية اليوم العالمي للملاريا وذلك تحت إشراف الدكتور أبو الحسن عبد الموجود نائب رئيس الجامعة لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة ؛ والدكتورة حنان الزبلاوى حسن عميد الكلية، تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف.
وأوضح رئيس الجامعة أن الاحتفال يهدف إلى التوعية بأهمية الوقاية كاستراتيجية أساسية؛ للحد من انتشار مرض الملاريا والاحتفاء بالجهود المبذولة من الدولة المصرية بالحفاظ على الإنجاز التاريخي بحصول مصر على شهادة الخلو من الملاريا من منظمة الصحة العالمية في أكتوبر 2024.
جدير بالذكر أن احتفال اليوم العالمي للملاريا في 25 أبريل ويتم الاعتراف في هذا اليوم بالجهود العالمية لمكافحة الملاريا.

