ابراهيم مجدى صالح
في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على دعم الألعاب الجماعية وتفعيل الأنشطة الرياضية بالمحافظة، تحت رعاية الاستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية .
عقد الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اجتماعا مع مطجلس إدارة منطقة كرة اليد بالقليوبية، بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، الاستاذ هشام حشيش رئيس مجلس الادارة
شهد الاجتماع مناقشة عدد من الملفات الهامة، إبرازها :
زيادة عدد الفرق المشاركة في مختلف المسابقات الرسمية التابعة للإتحاد.
وضع خطة متكاملة لدعم فرق كرة اليد داخل مراكز الشباب.
انشاء مراكز تدريب متخصصة لكرة اليد داخل مراكز الشباب بالتعاون بين المديرية والمنطقة بهدف توسيع قاعدة الممارسة واكتشاف الموهوبين.
وأكد الفرماوي خلال الاجتماع على أهمية التكامل بين المديرية والمنطقة الفنية لتنظيم بطولات قوية واكتشاف مواهب جديدة، مشيرا إلى أن كرة اليد من الألعاب التي تحظى بقاعدة جماهيرية وشعبية في عدد كبير من مراكز الشباب، وتحتاج إلي تنظيم وتدريب احترافى من خلال مراكز مؤهلة، للنهوض بالمستوى الفني للعبة داخل القليوبية.
وشدد على ضرورة إعداد كوادر تدريبية وتحكيمية مؤهلة، والعمل على تنظيم دورات وورش عمل لرفع مستوى المدربين والحكام، بما يسهم في تطوير اللعبة على مستوى المحافظة.
جاء ذلك بحضور الدكتور علاء سالم سكرتير المجلس والاستاذ خطاب العونى امين الصندوق والدكتور عمرو فهمى عضو المجلس والاستاذ عماد الجندى المدير التنفيذى الكابتن أشرف سليمان مدير إدارة الرياضة، الاستاذ احمد يحيي مدير إدارة شباب بنها، محمود شعبان معاون المدير العام
وفي ختام الاجتماع، تم الاتفاق علي تشكيل لجنة عمل مشتركة تضم ممثلين عن المديرية والمنطقة ومراكز الشباب لوضع جدول زمني وخطة تنفيذية البدء الفورى في إنشاء المراكز التدريبية .
وفي نهاية حديثه، ثمن الفرماوي جهود أعضاء مجلس إدارة المنطقة، مؤكد استمرار الدعم الكامل من المديرية لإنجاح أنشطة كرة اليد والمشاركة الفاعلة في البطولات