سيد نصر
افتتح أمس الأحد معرض الفنانة والأدبية هويدا عطا بعنوان عاشقة الطبيعة ،بحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والسفراء ،في احتفالية ثقافية وفنية رائعه باتيليه القاهرة بوسط القاهرة ،اشاد فيها الجميع بروعة الأعمال الابداعية للأديبة هويدا عطا ،فضلا عن الصور التي توثق لحظات نادرة من الطبيعة بجمالها وروعتها بعيدا عن صخب الحياة .
قالت د.هويدا بأنها سعيدة جدا لافتتاح معرضها الفني الثاني للرسوم والتصوير ،وسعيدة بآراء الحضور وتعليقاتهم الجيدة علي الأعمال التي بذلت فيها مجهود كبير جدا لإخراجه بهذا الشكل الرائع.
واضافت د.هويدا أن المعرض مستمر حتي يوم الخميس الجاري ،في تمام السابعة مساءا حتي منتصف الليل ،تستقبل فيه المحبين والفنانين والإعلاميين والسفراء ،العاشقين لهذا الفن والصور التي تتحدث عن الطبيعة التي نحبها ونعشقها جميعا.