وادي دجلة يقلب الطاولة على الزمالك ويتفوق عليه بهدفين مقابل هدف
كتبت: منة حسن
نجح وادي دجلة في تحقيق مفاجأة كبيرة بفوزه على الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، الموافق 31 أغسطس 2025، على استاد السلام، ضمن الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.
• تقدم الزمالك أولًا بهدفٍ من تسجيل ناصر ماهر في الدقيقة الـ10، مستفيدًا من خطأ دفاعي من مدافع دجلة.
• جاء التعادل عبر أحمد فاروق في الدقيقة الـ60، من تسديدة قوية سكنت شباك الزمالك.
ثم أضاف محمود دياسطي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ67، لتعود النتيجة لصالح دجلة.
أحداث بارزة في اللقاء
شهدت المباراة طرد محمود حمدي “الونش”، مدافع الزمالك، في الدقيقة الـ72 إثر اعتداء متعمد بالمرفق، بينما طُرد أيضًا لاعب وادي دجلة إبراهيم البهنسي في الدقيقة الـ84 إثر تدخل قوي ضد أحد لاعبي الزمالك.
بهذا النتيجة، تراجع رصيد الزمالك إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة خلف المصري البورسعيدي المتصدر برصيد 11 نقطة. في المقابل، رفع وادي دجلة رصيده إلى 7 نقاط ليحتل المركز العاشر.