وائل السنهورى
بناء على التوجيهات والتكليفات الصادره من السيد الفريق محافظ الإسكندرية احمد خالد حسن سعيد
شهدت المهندسة زينب السيد رئيس حي غرب اليوم الثاني لسوق اليوم الواحد والذي يتم اقامته علي مدار يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع ببشاير الخير ٣ ، ٥ بالقباري
و إشتمل السوق علي منافذ لبيع السلع الاساسية من ارز وزيت وسكر واللحوم والاسماك والخضروات والفاكهة وذلك لتسهيل وصول المنتجات مباشرة الي المستهلك باسعار مخفضة وجودة عاليه
كما اشتمل السوق ايضا علي عرض للمنتجات اليدوية لعدد من السيدات وتم التنوية عن عن مشروعك
وشهد السوق اقبال من المواطنين وأثنت رئيس الحي علي جودة السلع المقدمة للمواطنين باسعار مخفضة
وتواجدت سيارة خدمات المركز التكنولوجي المتنقل فضلا عن تواجد خدمات الفرق الطبية والمبادرات الرئاسية من الكشف المبكر عن الاورام وقياس السكر والضغط والتحاليل المجانيه
وجاء ذلك بوجود مديري المتابعة الميدانيه واشغال الطريق والوحدة الادارية ببشاير الخير والعلاقات العامة والاعلام ومشروعك والكهرباء بالحي والادارة العامة للمتابعة بالمحافظة