أعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، فتح تقليل الاغتراب للطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية (دبلوم المدارس الفنية نظام “3- 5” سنوات، ودبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام “السنتان بعد الثانوية) لعام 2025.
وأوضح أن فتح موقع التنسيق الإلكتروني سيستمر أمام الطلاب للتسجيل في مرحلة تقليل الاغتراب، حتى السابعة من مساء يوم الخميس الموافق 18/9/2025، وذلك وفقًا للضوابط والقواعد المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، وذلك من خلال موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت https://www.tansik.digital.gov.eg .