وائل السنهورى
نفذت مديرية الطرق بالإسكندرية الخطة السنوية الخاصة برصف الطرق بنسبة تنفيذ بلغت ٩٩ ٪ بنطاق حي منتزه ثان، حيث تم الانتهاء من رصف ٣ شوارع رئيسي وهي ، شارع سركيز حوض ١٠ ، شارع مصطفى كامل من ش٢٠ الجديد حتى قسم منتزه ثالث ، شارع النبوي المهندس الحارة اليمني
وجاء ذلك فى توجيات أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ، مديرية الطرق والنقل بسرعة الانتهاء من تنفيذ الخطة السنوية لرصف الطرق لهذا العام ، بإلإضافة إلى العمل على إعادة الشيء لأصله وترميم الحفر والمطبات في الشوارع الرئيسية والفرعية.
وفى نفس السياق انهت مديرية الطرق والنقل بإعادة الشيء لأصله في ٥ شوارع بحي منتزه ثان عقب انتهاء شركات المرافق من أعمالها والشوارع التي تم بها اعادة الشيء لأصله هي ، شارع ٢٥ المستشارين طوسون ، شارع محمد حسنين هيكل ، شارع عبد الحليم محمود ، شارع ملك حفني ، شارع اسكوت.
وأكدت محافظة الإسكندرية أن جميع أجهزة المحافظة تسعى جاهدة للاستجابة لأكبر عدد ممكن من مطالب المواطنين التى تتعلق برفع كفاءة الطرق والحفاظ على امنهم وسلامتهم