منى حسين
أصدر الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، عدد من القرارات شملت تكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية، وذلك في إطار دعم منظومة العمل الأكاديمي والإداري بالجامعة، وتعزيز كفاءة الأداء داخل الكليات والمعاهد والمراكز المختلفة.
وتضمنت القرارات تكليف الدكتور أحمد صفوت محمد محمد، وكيل كلية الصيدلة لشئون التعليم والطلاب، بالإشراف على معهد بحوث وتطوير وابتكار الدواء، إلى جانب مهام عمله الحالية، وذلك لحين تعيين عميد للمعهد.
كما شملت القرارات تكليف الدكتورة إحسان محمد وجيه محمد، الأستاذ المساعد بقسم الميكروبيولوجيا والمناعة بكلية الصيدلة، للقيام بأعمال رئيس القسم.
وفي السياق ذاته، أصدر رئيس الجامعة قرارًا بتجديد تكليف الدكتور على حسين أحمد بخيت، المدرس بقسم تكنولوجيا المعلومات بكلية الحاسبات والمعلومات، للقيام بأعمال مدير مركز تطوير نظم المعلومات الإدارية (MIS) بالجامعة، لمدة عام.
وهنأ الدكتور المنشاوي القيادات الجامعية التي شملتها القرارات، مؤكدًا حرص الجامعة على مواصلة تطوير منظومتها الإدارية والأكاديمية، ودعم الكفاءات العلمية والإدارية القادرة على الإسهام في تحقيق أهداف الجامعة وتعزيز جودة العملية التعليمية والبحثية، بما يدعم مكانتها الأكاديمية، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم.