



كتب / أحمد عابد
نظمت الإداره العامه للمكتبات بجامعة مدينة السادات مسابقة لإختيار أفضل ثلاث مكتبات على مستوى كليات الجامعة وذلك بتشكيل لجنه برئاسة الدكتور أحمد محمد بيومي رئيس الجامعه ووكلاء كليات ومعاهد الجامعه للدراسات العليا والبحوث، وذلك بمرور الساده وكلاء الكليات والمعاهد بالجامعه بمكتبات كل من كلية التجاره والحقوق والصيدله، وذلك من خلال درجات ومعايير يضعها كل عضو من أعضاء اللجنه عند زيارة المكتبه ، وبعد أن تستكمل زيارة الكليات والمعاهد بالجامعه خلال الاسبوعين القادمين ستعلن عن الفائزين بالمسابقة .
جديرا بالذكر أن الفائز بالمركز الأول من العاملين بالمكتبه مبلغ ٣٠٠٠ جنيه والفائز بالمركز الثاني مبلغ ٢٠٠٠ جنيه والفائز بالمركز الثالث مبلغ ١٠٠٠ جنيه.
تأتى تلك المسابقة تحت رعاية الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعه وإشراف عصام رفاعى أحمد مدير عام الإداره العامه للمكتبات وعضوية كلا من الدكتورة إيمان السيد عرفه وكيل كلية الحقوق للدراسات العليا والدكتورة هدى عبدالله محمود وكيل كلية السياحة والفنادق للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الحليم يوسف عبد العليم وكيل كلية التربية الرياضية للدراسات العليا والبحوث والدكتور أيمن عادل وكيل كلية التجاره للدراسات العليا والبحوث وامل عبد الجليل عمر مدير إدارة المكتبات والدكتور عبد العزيز سالم عضواً من إدارة الجوده بالجامعه.
وفى السياق ذاته ستكون زيارة اللجنه الأسبوع القادم لمكتبات كليات كل من كلية السياحة والفناد و كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي وكلية الطب البيطري ومعهد الهندسه الوراثيه.