

كتب / أحمد عابد
عقد اليوم الإجتماع الدورى الثالث لتكامل جامعات وسط الدلتا بقاعة الاجتماعات الكبرى بجامعة مدينة السادات بشأن ضرورة التنسيق والتكامل بين كافة الجامعات الواقعة في ذات النطاق الجغرافي لتقديم خدمات متكاملة وشاملة، وتفعيلا لمقترح تكامل جامعات مصر والذي تم الموافقة عليه من المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، وأمانة الدكتور محمد مصطفى لطيف أمين المجلس الأعلى للجامعات.
حيث إستقبل الدكتور خالد جعفر نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشئون خدمة المجتمع السادة الحضور حيث رحب الدكتور احمد بيومى رئيس جامعة مدينة السادات بالساده نواب رؤساء جامعات المنصوره والزقازيق والمنوفيه وبنها وطنطا والازهر لخدمة المجتمع وتنمية البيئة ثم بدأ الاجتماع حيث تم مناقشة سبل التعاون بين جامعات وسط الدلتا لتنفيذ المبادرات الرئاسية والقوافل التنموية والتوعويه بما يخدم هذه الجامعات، بحضور السادة نواب ومنسقي جامعات وسط الدلتا وهم: الدكتور محمود محمد المليجى نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور حمدى اسماعيل عبد العزيز نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة جيهان يسرى ايوب نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور عبدالرحمن الباجور ى مستشار رئيس جامعة المنوفية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمود مغربى عراقى المشرف على قطاع شئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة بجامعه بنها والدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون الدراسات العليا والبحوث
ثم تلا ذالك عرض فيديو تعريفى عن الجامعه وأنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئه ثم شهد الجميع حفل كورال طلاب الجامعه الذى أنشد العديد من الاغانى الوطنيه فى حب مصر.